الأمور الهامة في الاعتبار عند شراء قلادات للنساء أو الرجال

الرجال والنساء ارتداء قلادات للغرض الزخرفي. قلادة يتم اختيارها بعناية ويتفاعل وإبراز رائعة مع شكل الوجه والعنق، والارتفاع، وبناء وملابس. وعلاوة على ذلك، ينبغي أن تجد قلادة مكانها الصحيح لمناسبات مختلفة، والعمر والجنس. وبصفة عامة، كنت أحب قلادة الخاص بك لخدمة هذه الوظائف الثلاث:

الإطار وجهك في أفضل شكل، ولفت الانتباه بعيداً عن العيب الرقم الخاص بك، وحتى تجعلك تبدو أطول قامة.

انقر فوق الصورة شراء

 

هو أول جزء هام من المعلومات الخاصة بك حجم الرقبة، يكون فيه معظم الناس لا تأخذ من الوقت لقياس بعد. ببساطة استخدام مسطرة مطاط لينة وشكل مريح التفاف حول العنق، ولا ضيقة جداً.

إذا لم يكن لديك مسطرة ناعمة في متناول اليد، العثور على سلسلة أو حبل، ودائرة أنه حول عنقك، إيذانا الرقبة ' s كامل القطر، ثم قياس الحبل مع مسطرة معدنية.

وبمجرد الانتهاء من العنق في الحجم، والحصول على أكبر حجم واحد عندما كنت متجر لقلادة، مثلاً إذا كان حجم الرقبة الخاص بك 14 بوصة، ثم يجب أن يكون طول قلادة على الأقل 16 بوصة.

 

أنها الآن ' الوقت s للسيدات لوضع أسماء لطول مختلفة من قلادات لك. بأطوال، وهناك 6 أنواع من قلادة للمرأة. كما هو موضح أدناه:

necklaces for women

قد تختلف قياسات أنماط المذكورة حسب المصادر على الإنترنت، يمكنك إدارة بطريقة ما معرفة النمط الذي قلادة الخاص بك. مجرد مراقبة الوضع النسبي للقلادة إلى أجزاء الجسم الخاص بك.

نمط طول موقف
قلادة 10-14 " يلتف عن كثب حول الأوسط أو السفلي من العنق
ذوي الياقات البيضاء 15-16 " يجلس على عظمة الترقوة الخاص بك
الأميرة 17-19 " أقل قليلاً من عظمة الترقوة الخاص بك
صباحي 20-24 " أقل من الخاص بك عظمة الترقوة وما فوقها التمثال الخاص بك
أوبرا 25-38 " على مدى عظم الثدي الخاص بك وبين ثدييك
حبل/لاريات 38 "+ أسفل منطقة السرة الخاص بك

بينما بالنسبة للسادة، لا يوجد أي من هذه الأسماء لأنماط مختلفة. هنا المقارنة بين الرجل والمرأة ' أطوال قلادة s:

mens necklace

قلادة 20 بوصة هي الأكثر شعبية بين الرجال.

انقر فوق الصورة شراء

بينما قلادات للرجال أسهل بكثير للاختيار من بينها، ونحن نفهم أن الذكور ارتداء قلادات لمناسبات عارضة فقط، النقطة ثم جعل التحديد في وفاق مع

جنت ' حرف s.

بعد أن تعلمت أساسيات قلادة أطوال وأنواع، الرهان يجب أن يتساءل كيف أفضل لوضعها للعمل.

سوف نبدأ مع قلادة، وصولاً إلى حبل، السيدات؟

ولكن قبل ذلك، ربما تحتاج إلى ملء تعريف مختلف أشكال الوجه و necklines.

الرسم التخطيطي لأشكال الوجه الشائعة:

face jewels

وإذا أنت لا يزال غير متأكد حول شكل وجهك، استعرض من خلال المعلومات عن طريق هذا الرابط:

هووتوفيجوريوتثيشابيوفيورفيس

رسم تخطيطي necklines المشتركة:

types of necklines

الآن ونحن على استعداد للتحدث حول كيفية قلادات الإطار الخاص بك تواجه الشكل وتبقى في انسجام مع العنق الخاصة بك وخلع الملابس، مجاملة مع الخاص بك طول الرقبة وخلع الملابس، إبراز الخاص بك

الشكل والطول.

> "قلادة قلادة"

الوجه:

و لديك شكل القلب أو المثلث، أو وجه مربع، لتنعيم حتى الزوايا الحادة، قلادة قلادة دائماً هو الخيار الأفضل. والأفضل من ذلك، الحصول على قطعة ضخمة من قلادة مع الطبقات وحجم كبير، عندما يقع تحت ذقنك مدبب أو الزاوي، يعيد التوازن إلى كفاف الوجه الخاص بك. ولكن إذا كان لديك وجه جولة، دقة الحفاظ على نفسك من ارتداء التشوكرز.

العنق وخلع الملابس:

Y لدينا من المحرمات مع ارتداء قلادة قلادة هو خلطها مع سلحفاة الرقبة أو فساتين الرقبة العالية. ، ومع ذلك، الكمال إذا كان اللباس الخاص بك خارج كتف واحد، مع حزام السباغيتي أو حمالة. كما أن التشوكرز تبدو كبيرة مع ساحة، حبيبته، necklines العنق وسوربليسي. عادة ما يكون قلادة قلادة المشي-على-----السجادة الحمراء، متأنق والإسراف قليلاً، حيث كنت قد أفضل عدم ارتداء الحجاب في المناسبات الرسمية مثل المفاوضات التجارية أو جلسات استماع في الكونغرس.

"طول الرقبة":

إذا كان العنق نحيلة وطويلة، قلادة قلادة تبدو مذهلة عليك. ينبغي أن تكون المسافة بين عظام الذقن وذوي الياقات البيضاء وتزين مثالي بقلادة جيدا متطابقة. ومع ذلك، عندما العنق ليست طويلة جداً وواسعة قليلاً جيدا، بالذكاء للقيام هو البحث عن بدائل. لأنه يمكن جعل قلادة حتى نظرة الشخص كامل أقصر، تحت أسوأ سيناريو.

الشكل والطول:

عندما نتحدث عن الرقم الخاص بك، وظيفة رئيس لقلادة قلادة ربما الانتباه بعيداً عن حضن الخاص بك. حتى إذا كنت قد تم المباركة مع تمثال نصفي حسي، وتحتاج إلى الخروج الخاص بك ميزة الجسم حتى، قلادة هو الطريق للذهاب. قلادة يجلب لا إيمبروفيمينتون البصرية واضحة الارتفاع للسيدات بوتي، النقطة الأساسية عدم ارتداء الحجاب حول رقبة قصيرة وعريضة.

choker necklace

> قلادة قلادة

الوجه:

أطول قليلاً من قلادة، قلادة قلادة هو عدم تناسب مباراة جيدة مع وجه مستدير، أما. إذا كان لديك وجه مربع، قلادة قلادة ما كنت بحاجة لخط الفك واسع وزاوية صعبة. قد تحتاج أيضا العثور على قلادة قلادة مكتنزة، مع خيوط سميكة، والأحجار الكبيرة، أو شرابات توسعية. المجموعة التي تقع في عظام الترقوة الخاص بك يمكن أن تجعل فاسيالفيتوريس الخاص بك تظهر أكثر لطيف.

العنق وخلع الملابس:

هي أفضل أنواع necklines لارتداء قلادة قلادة مربعة وحلج القطن، والقارب والعنق. حتى بشكل عام، فساتين مع العنق واسعة وعميقة هي مناسبة تماما بقلادات ذوي الياقات البيضاء. وطبعا، ملابس قبالة الكتف ابدأ يذهب ما يرام مع الياقات. كما الحال نفسه مع التشوكرز، كنت ترغب في جعل نقطة لعدم ارتداء الياقات في المناسبات الرسمية ومع رقبة السلحفاة أو قمم عالية الرقبة.

"طول الرقبة":

للسيدات مع ملامح الرقبة حساسة, جعلها سلينديرنيس العنق موافق لتتمكن من شراء قلادة تايتكولار. عندما طوق القلادة ضيق ما يكفي، مسموح لك بالشريحة يصل نحو الذقن. وعند القيام بأن، ستصبح مشابهة لقلادة ذوي الياقات البيضاء، وقد تتردد في اختيار القطع خارج نطاق واسع، أو تلك من طبقات متعددة.

الشكل والطول:

beautifies قلادة طوق كامل الصدر والصدر مسطح السيدات على حد سواء. إذا كان صدرك البعد متواضعة، وضع في طوق على الجانب الحساسة؛ إذا كان صدرك نمت تماما، ثم ذوي الياقات البيضاء كبيرة إضافية يمكن أن تساعدك بالتساوي توزيع الانتباه من النظار الخاص بك.

collar necklace

> قلادة الأميرة

الوجه:

الأميرة قلادة يعتبر هو الخيار الأكثر أماناً لأي ملامح الوجه. تحتاج فقط دفع تصغي إلى الخاص بك نمط الشعر وماكياج-عموما لا جداً المعاصرون، منذ قلادة أميرة من المفترض أن يكون الحلو ورائعتين.

العنق وخلع الملابس:

قلادة أميرة مباراة كبيرة مع حمالة أو إيقاف فساتين الكتف، في حين أنها ' s الخيار الأفضل مع بلوزة مفتوحة الرقبة مع الياقات. أنه يجلس على جلدك فوق صدرك، إضافة الجذب إلى منطقة ذوي الياقات البيضاء. للعنق عالية، قلادة الأميرة هو الخيار الأكثر مضمونة. عموما، سواء كانت رسمية أو مناسبة عارضة، الانتقاء قلادة أميرة ينبغي أن تشكل لا مخاطر.

"طول الرقبة":

أقل حجماً الرقبة، والأفضل قلادة أميرة تبدو عليك. ولكن يمكن ارتداء الفتيات مع الرقبة سمين قلادة أميرة كذلك، نظراً لأن ذلك ' s الدقيقة والخفيفة، لا يجعل رقبتك تبدو أكبر حجماً.

الشكل والطول:

الأميرة قلادة يلائم جميع أنواع الجسم الشكل والطول. للسيدات من متوسط أو أقل من متوسط الارتفاع، هو قلادة الأميرة بالطول الصحيح والموقف في جسمك. إذا كان لديك هذا رقم متعرج، كامل، يمنحك قلادة الأميرة نظرة لائقة أكثر. لأن أي أطول من أن تحصل على القلادة اشتعلت في الانقسام الخاص بك، مما يجعل الثدي الخاص بك تبدو أكبر، وأكثر وعيا.

princess necklace

> قلادة صباحي

الوجه:

نظراً لطبيعة صباحي تنوعاً، طول القلادة نفسها ليست العامل مع تأطير وجهك. تأخذ في الاعتبار ما هي عناصر التصميم الذهاب إلى الخاص بك قلادة صباحي، أفضل توازن بين شكل وجهك. هناك يمكن أن تكون دائرية أو الأشكال الزاوي، وأنماط هندسية أو العتيقة، والخرز أو المعدن، الاختيارات غير محدودة وأنت حر في الارتجال مع شكل وجهك في الاعتبار.

العنق وخلع الملابس:

صباحي عادة توقف في نهاية العلوي من الانقسام والخاص بك، فإنه ' s خيار كبير ل necklines العالية والمنخفضة على السواء. إضافة نمط إلى اللباس الخاص بك، في المناطق المحيطة بها على حد سواء عارضة والأعمال، صباحي تبدو أفضل البالية وحدها، بدلاً من أن تدخلت بالبنود الأخرى في الزي الخاص بك، مثل سلسلة أو بروتشي.

"طول الرقبة":

قلادات الشكل V أو Y التي تعمل على تمديد تأثير مرئي من العنق عادة من ماتينيلينجث. يتم تحقيق مثل هذه الأشكال من خلال المعلقات أو المشابك الخاصة. حاول صباحي إذا لم تكن سعيدة جداً حول كفاف العنق الخاصة بك، قد تكون هناك مفاجأة سارة.

الشكل والطول:

صباحي قلادات معروفة لتغطية كبيرة للانقسام العميق، وتمثال نصفي كبير، حيث يمكن أن تستمد من شعور بالأمن، وتبرير ثوب التي ' s كاشفة أكثر مما كنت تستخدم عادة إلى. ولكننا نعلم جميع صباحي أكثر من غطاء، مصممة والباليه بشكل صحيح، حتى يمكن أن تجعل لك تظهر قامة وسلينديرير مما كنت حقاً. مرة أخرى، أعتقد أن صباحي الخامس-الشكل والشكل Y.

chunky necklaces

> "قلادة أوبرا"

الوجه:

إذا كنت غير متأكد من أن هناك شيء يجب القيام به مع شكل وجهك، سواء كان ذلك جداً مستديرة أو مربعة أيضا، قلادة أوبرا هو العنصر الذهاب إلى لفت الانتباه بعيداً عن وجهك والذقن. ولكن نظراً لأنه ' s إضافية هي وجوه الشكل طول المستطيل ومستطيل والقلب على نحو أفضل عندما قلادة opera هو مطوية في طول قلادة أو ذوي الياقات البيضاء، عندما يعطي وجهك مستدير الوهم. كما أنه يساعد على التقليل من إعجاب مفرط الثلاثي لوجهك.

العنق وخلع الملابس:

مع أوبرا طويلة يأتي قلادة مجالاً للإبداع الخاص بك. ضعف الذين تقطعت بهم السبل، الراحة على رأس الخاصة بك الانقسام، ومع التركيز على هذا المجال؛ واحد الذين تقطعت بهم السبل، أنه يعيش ما يصل إلى اسمها وتتحول إلى أوبرا درامية تعبر معظم الخاص بك الجزء العلوي من الجسم. مثل هذا الطول أنيقة خصوصا مع الملابس الرسمية مثل ثوب أو بلوزة. فعلى سبيل المثال، بلوزة بياقة عالية والعنق أن نقدر بالتأكيد إضافة رائعة قلادة أوبرا.

 

الرقبة طول:

طول أوبرا يعني أيضا التأثير رسم البصر للآخرين بعيداً عن العنق. حتى لو ضيق أو ضخامته قضيتكم الرقبة لك الانزعاج، اذهب مع قلادة أوبرا، كعلاج مضمونة. ولكن إذا كنت تفضل لالتفاف قلادة أوبرا إلى خيوط مزدوجة وقلادة/قلادة طول عنق نحيف شكل يمكن التأكيد استيعاب إبداعك قليلاً.

الشكل والطول:

السيدات مع ارتفاع بين 5 ' 4-5 ' 7 (163-170 سم) هي السفينة الكمال لقلادة أوبرا طول كامل. وسوف يعطي الرقم الخاص بك نحيف وطويل القامة هواء أسر من نعمة ومسرحية. وومينشولد الرياضية على الإطلاق وضع على قلادة أوبرا، ومعرفة كم الأنوثة فإنه يعيد لكم، سونتيرينج إلى طرف مع حبلا طويلاً من التعلق. وهذا درامية كيف يمكن أن تكون دار الأوبرا--فإنه يترك الجمهور مختلفة مع طاقتهم العاطفية نحو حينها، وأنه ' s باستمرار في الحركة.

opera necklace

> "قلادة" حبل/لاريات

لا يخاطرون بالتعميم، قلادة حبل تعتبر عادة كالخرز وغير شبك نظراً لطول استثنائي. بينما يكون لاريات مشبك، الذي يخدم أكثر من إرفاق كل ينتهي، ولكن يمكن استخدامها لإنشاء الأشكال أشكال فريدة من نوعها، مثل الخامس، ص أو ص.

الوجه:

هذه أطول من قلادات كل أما يحصل التفاف في طبقات متعددة، حول عنقك، ويسلب تأثير مرئي من الخاص بك حواف حادة، موازنة الخروج الخاصة بك كفاف الوجه الطويل. أو سلسلة واحدة يتم الاحتفاظ وسحب التركيز نزولا إلى منطقة السرة الخاص بك. لبعض السيدات مع شكل الوجه المثالي مثل البيضاوي، تجربة ارتداء قلادات هذه يصبح أكثر إبداعية، مثل ذوي الياقات البيضاء/طول صباحي على رأس أوبرا، وبهذه الطريقة فساتين حتى ليكون أبسط من الألوان وقطع أبسط مصنوعة مثيرة للاهتمام.

العنق وخلع الملابس:

بسبب طولها، حبل ولاريات يمكن أن تكون مطوية وتبدو وكأنها كنت ترتدي عدة مختلفة الأنماط في الإجمال-قلادة وذوي الياقات البيضاء، والأميرة، وصباحي واوبرا كل واحد العنق. مستوى عال من القوى المحركة لهذا الترتيب وعود الكيمياء مذهلة، بين المجوهرات والملابس الخاصة بك. كما أنها تعمل جيدا مع العنق عالية.

"طول الرقبة":

رقبة مكتنزة تستفيد من حبلا طويلاً من حبل أو لاريات، التمطيط خط الكتف وذوي الياقات البيضاء عموما، سحب الانتباه بعيداً عن العنق.

الشكل والطول:.

نظراً لهندسة الطبيعية قلادة طويلة جداً لتوجيه الآخرين ' الرؤية إلى الجذوع بودياند الخاص بك أقل، النساء ذوات الصدور الكبيرة يمكن استخدامها لتركيز التحول بعيداً عن صدورهم.أولئك الذين هم أكثر فخرا من أرجلهم طويلة ونحيله الأسلحة ينبغي أن تنظر أيضا في هذا الخيار. سوف تكون العيون في جميع أنحاء الخاصة بك أرقام كاملة، حيث يجري على ثقة حول جسمك هو السر في ارتداء قلادة الخاص بك إضافية طويلة.

rope necklace

حتى الآن، قد تم اطلعت بالمعرفة من خلط ومطابقه قلادات. هافيويتنيسيد سحر قلادات واحدة أو عدد قليل يمكن القيام به لوضع إطار وجهك، تكمل خلع الملابس الخاصة بك، والرصيد الخاص بك ميزة الجسم، حتى تحسين الخاص بك الارتفاع البصرية.

إذا كنت هناك لا تزال الحيرة في عقلك، لا سيما مع necklines وقلادات مطابقة بهم، هنا هو الرسم أكثر قليلاً، في تلميح التفصيل:

necklaces for necklines

كما هو مبين أعلاه، هذه أمثلة رائعة 12 من المشورة المقدمة من هذا الدليل، في عمل حقيقي. تسير إلى الأمام، وسوف يشكلون عقلك فيما يتعلق بقلادات أنماط ما يناسبك. الأماكن حيث أنها ' ق ممكن لجميع أصناف تكون في متناول اليد، دون شك، المخازن على الإنترنت. وبشكل أكثر تحديداً، التسوق عبر الإنترنت حيث بائعي المجوهرات المختلفة بعد عروضها أفضل المراكز.

حتى تكون متأكداً من أنك سوف تذهب انظر لنفسك.

Important Things To Consider When Buying Necklaces For Women Or Men

Men and women wear necklaces for decorative purpose. A carefully chosen necklace interacts and accentuate wonderfully with your face shape, neckline, height, build and clothing. Furthermore, a necklace should find its right place for different occasions, age and sex. In general, you would love your necklace to serve these three functions:

Frame your face into better shape, draw attention away from imperfection of your figure, and even make you look taller.

Click picture to buy

 

The first important piece of information is your neck size, which most people have not take the time to measure yet. Simply use a soft rubber ruler and snugly wrap it around your neck, not too tight.

If you do not have a soft ruler at hand, find a string or rope, circle it around your neck, mark the point of the neck's full diameter, then measure the rope with a metal ruler.

Once you have your neck size, get one size larger when you shop for necklace, e.g. if your neck size is 14 inches, then the necklace length should at least be 16 inches.

 

Now it's time for you ladies to put names to different length of necklaces. By lengths, there are 6 types of necklace for women. As shown below:

necklaces for women

Measurements of styles listed by online sources may vary, somehow you can manage to tell which style your necklace is. Just observe the relative position of the necklace to your body parts.

Style Length Position
Choker 10-14 " Wraps closely around middle or bottom of your neck
Collar 15-16" Sits on your collar bone
Princess 17-19" Slightly below your collar bone
Matinee 20-24" Lower than your collar bone and above your bust
Opera 25-38" Over your breast bone and between your breasts
Rope/ Lariat 38" + Below your navel area

While for gentlemen, there are no such names for different styles. Here is a comparison of men and women's necklace lengths:

mens necklace

20-inch necklace is the most popular among men.

Click picture to buy

 

While necklaces for men are much easier to choose from, and we understand that males wear necklaces for casual occasions only, the point then is to make the selection in concord with the

gent's character.

Having learned the basics of necklace lengths and types, I bet you must be wondering how best to put them to work.

Shall we start with choker, all the way to rope, ladies?

But before that, perhaps you need to be filled in with definition of various face shapes and necklines.

 

Diagram of common face shapes:

face jewels

And if your are still unsure about your face shape, browse through the information via this link:

HowtoFigureOuttheShapeofYourFace

Diagram of common necklines:

types of necklines

Now we are ready to talk about how necklaces frame your face shape, keep in harmony with your neckline and dressing, compliment with your neck length and dressing, accentuate your

figure and height.

 

> Choker Necklace

 

Face:

If you have a heart shape, triangle, or square face, to smoothen up the sharp angles,a choker necklace is always the top choice. Better yet, get a bulky piece of choker with layers and large volume , which when situated under your pointy or angular chin, restores balance to your facial contour. But if you have a round face, strictly keep yourself from wearing chokers.

 

Neckline & Dressing:

Your taboo with wearing choker necklace is mixing it with turtle neck or high neck dresses. It is, however, perfect if your dress is an off-shoulder one, with spaghetti strap or strapless. Chokers also look great with square, sweetheart, V-neck and surplice necklines. Typically, choker is a walk-on-the-red-carpet necklace, dressy and a little extravagant, so you had better not wear it in formal occasions such as business negotiations or congressional hearings.

 

Neck Length:

If your neck is slender and long, choker necklace looks stunning on you. The space between your chin and collar bones should be ideally adorned by a well matched choker. However, when your neck is not quite long and a little broad as well, the smart thing to do is look for alternatives. Because choker can even make you entire person look shorter, under the worst case scenario.

 

Figure & Height:

When we talk about your figure, the chief function of choker necklace is probably drawing attention away from your bosom. So if you have been blessed with a voluptuous bust, and need to even out your body feature, choker is the way to go. Choker brings no obvious visual improvementon the height of petit ladies, the key point is not to wear it around a short and broad neck.

 

choker necklace

 

> Collar Necklace

 

Face:

Slightly longer than choker, collar necklace is not fit a good match with round face, either. If you have a square face, a collar necklace is what you need to make up for the broad jaw line and tough angle. You may also want to find chunky collar necklace, with thick threads, large gemstones, or expansive tassels. The cluster that rests on your collar bones can make your facialfeatures appear more gentle.

 

Neckline & Dressing:

Best types of necklines for wearing collar necklace are square, scoop, boat and v-neck. So in general, dresses with wide and deep neckline are well suited by collar necklaces. And of course, off-shoulder outfits never go amiss with collars. As is the same case with chokers, you would like to make a point of not wearing collars in formal events and with turtle-necks or high neck tops.

 

Neck Length:

For ladies with delicate neck contours, the slenderness of your neck make it OK for you to buy tightcollar necklace. When the collar necklace is tight enough, you are allowed to slide it up towards your chin. And when you do that, the collar would become similar to a choker, you may feel free to choose extra-wide pieces, or those of multiple layers.

 

Figure & Height:

Collar necklace beautifies both full chest and flat chest ladies alike. If your chest is of modest dimension, put on a collar on the delicate side; if your chest is fully grown, then an extra large collar can help you evenly distribute the attention from your beholders.

 

collar necklace

> Princess Necklace

 

Face:

Princess necklace is considered to be the safest choice for any facial contours. You just need to pay heed to your overall hair style and makeup - not too avantgarde, since a princess necklace is meant to be sweet and adorable.

 

Neckline & Dressing:

A princess necklace is a great match with strapless or off shoulder dresses, while it's the best choice with open-neck blouse with collars. It sits on your skin above your chest, adding attraction to the collar area. For high neckline, princess necklace is the most foolproof option. Generally, be it formal or casual occasion, picking a princess necklace should pose no risks.

 

Neck Length:

The slimmer the neck, the better a princess necklace looks on you. But girls with fleshy neck can wear a princess necklace as well, given that it's delicate and light, not making your neck seem even bigger.

 

Figure & Height:

Princess necklace suits all kinds of body figure and height. For ladies of average or shorter than average height, princess necklace is the right length and position on your body. If you have a curvy, full figure, princess necklace gives you a more decent look. Because any longer than that, the necklace get caught in your cleavage, making your breast look larger and you more conscious.

 

princess necklace

> Matinee Necklace

 

Face:

Given the versatile nature of a matinee, the length of the necklace itself is not the factor with framing your face. Take into account what design elements go into your matinee necklace, that better balance your face shape. There can be circular or angular shapes, geometric or antique styles, beads or metal, the choices is unlimited and you are free to improvise with your face shape in mind.

 

Neckline & Dressing:

A matinee usually hangs at the upper end of your cleavage, it's a great choice for both high and low necklines. Adding style to your dress, in both casual and business surroundings, a matinee looks best worn alone, instead of being interfered by other items on your outfit, like a chain or broche.

 

Neck Length:

V or Y shape necklaces that serve to elongate the visual effect of your neck are usually of matineelength. Such shapes are achieve through pendants or special clasps. Try a matinee if you are not so happy about the contour of your neck, there might be a pleasant surprise.

Figure & Height:

Matinee necklaces are known for great cover for large bust, deep cleavage, so you can derive a sense of security from it, and justify a dress that's more revealing than you are normally used to. But we all know a matinee is more than a cover, designed and worn properly, it can even make you appear taller and slenderer than you really are. Again, think V-shape and Y-shape matinee.

 

chunky necklaces

> Opera Necklace

 

Face:

If you are sure there is something to be done with your face shape, be it too round or too square, an opera necklace is the go-to item to draw attention away from your face and chin. But given it's extra length, rectangle, oblong and heart shape faces are better served when the opera necklace is folded into choker or collar length, when it gives your face a rounder illusion. It also helps diminishing the overly triangular impressing of your face.

 

Neckline & Dressing:

With lengthy opera necklace comes room for your creativity. Double stranded, it rest on top of your cleavage, giving emphasis to that area; single stranded, it lives up to its name and turn into a dramatic opera traversing most of your upper body. Such length is especially elegant with formal garments such as a gown or a blouse. For instance, blouse with high collar and neckline would definitely appreciate the marvelous addition of an opera necklace.

 

Neck Length:

Opera length means also the effect to draw eyesight of the others away from your neck. So if the shortness or bulkiness of your neck cause you discomfort, go with an opera necklace, as the guaranteed remedy. But if you prefer to wrap the opera necklace into double strands and choker/ collar length, a slim neck shape can certainly accommodate your little creativity.

 

Figure & Height:

Ladies with height between 5'4 - 5'7 (163 - 170 cm) are the perfect vessel for a full length opera necklace. It will give your slim and tall figure a captivating air of grace and theatrics. Athletic womenshould absolutely put on an opera necklace, and find out how much femininity it brings back to you, sauntering to a party with the long dangling strand. That is how dramatic the opera can be - it leaves different audience with their own emotional energy towards the wearer, and it's constantly in motion.

 

opera necklace

 

> Rope/Lariat Necklace

 

Not risking overgeneralization, a rope necklace are commonly seen as beaded and non-clasped due to exceptional length. While a lariat does have a clasp, which serves more than attaching both ends, but can be used to create unique shapes, e.g. V, Y or y shapes.

 

Face:

These longest of all necklaces either gets wrap in to multiple layers, around your neck, and take away visual effect of your sharp edges, balancing out your long facial contour. Or the single string is kept and pull the focus downwards to your navel area. For some ladies with ideal face shape like oval, the wearing experience of such necklaces becomes the most imaginative, e.g. a collar/ matinee length on top of an opera, this way even dresses of the plainest of colors and the most basic cut are made interesting.

 

Neckline & Dressing:

Because of their length, rope and lariat can be folded and look like you are wearing several different styles altogether - choker, collar, princess, matinee and opera all one your neck. The high level of dynamics of such an arrangement promises stunning chemistry, between your jewelry and your clothing. It also works well with a high neckline.

 

Neck Length:

Chunky necks benefit from the lengthy strand of a rope or a lariat, elongating the overall shoulder and collar line, pulling attention away from your neck.

 

Figure & Height:.

Since the natural geometry of an ultra long necklace is to direct others' vision to your lower bodyand torsos, women with large breasts can use it to the shift concentration away from their chest.Those who are more proud of their long legs and slender arms should also consider this option. Eyes will be all over your entire figures, so being confident about your body is the secret in wearing your necklace extra long.

 

rope necklace

 

So far, you have been familiarized with the knowledge of mixing and matching necklaces. You havewitnessed the magic that one or a few necklaces can do to frame your face, complement your dressing, balance your body feature, even improve your visual height.

 

If you there is still perplexity on your mind, especially with necklines and their matching necklaces, here is a little more graphic, in detail tip:

necklaces for necklines

As shown above, these are 12 terrific examples of advice offered by this guide, in real action. Going forward, you will make up your mind as to what styles necklaces suits you. The places where it's possible for all varieties to be within reach are, without a doubt, online stores. More specifically, online shopping centers where different jewelry sellers post their best offers.

So be sure you will go see for yourself.