12 طرق لا يصدق للتسوق في المستقبل

كل تغيير عملية التسوق، سواء على الإنترنت أو في محلات الطوب وقذائف هاون، سوف تجلب تغييرا كبيرا في الطريقة التي نحن متجر. في المستقبل، ونحن سوف تواجه العديد من طرق جديدة رائعة للتسوق.

1- عربة التسوق الذكية

كيف يعمل؟

ألف عربة التسوق الذكية تبدو مثل واحد عادي باستثناء الكمبيوتر اللوحي، وماسح ضوئي مثبت قرب الحق بيديك. هي مصممة لجعل رحلتك للسوبر ماركت أكثر كفاءة. يمكنك التحكم في عربة تسوق ذكية بصوت دون لمس. اكتب في قائمة التسوق الخاصة بك، ثم يمكنك فاز ' تي تفوت أي العناصر الضرورية. عربة التسوق الذكية وسوف تظهر لك معلومات حول الخصومات. والآن يجري تجريب بعض النماذج الأولية لعربات التسوق الذكية في المتاجر، في حين أن البعض الآخر في مراحل مختلفة من التنمية-

ما ' s مثل؟

إذا كنت ترغب في شراء منتج معين في المتاجر الكبيرة مثل وول مارت، يمكنك كتابة في اسم المنتج، ثم الموقع الدقيق للمنتج سوف بيمابيد بها على الكمبيوتر اللوحي. وهذا مفيد بشكل خاص إذا كنت في عجلة من أمرنا.

ما ' دا أكثر من رائع، هل يمكن أن يكون الشراء الخاص بك تم مسحها ضوئياً. إذا ثيريستو خردة كثير الغذاء، سوف صوت تنبيه الماسح الضوئي. لول، وهذا أمر محرج قليلاً. العصب لأن الماسح الضوئي!

2-غرفة الظاهري المناسب

كيف يعمل؟

هل تجد محاولة قمصان مختلفة في محلات مختلفة تحطيم العصب؟

لن ترغب في معاينة تسريحه الجديد الخاص بك قبل الجلوس للمصمم الخاص؟

وأنها يجب أن تكون المشكلة أن ندرك أن تتحول إلى تبدو الطريقة فعلتم مرة أخرى في ثانوية، وبعد الكثير من الجهد في تحول. رومسكان الظاهري المناسب محو هذه المخاوف.

الظاهري المناسب غرف سهلة الوصول. الحصول على جهاز كمبيوتر، تأكد من الكاميرا تعمل. ثم يمكنك سورفونليني المتاجر التي تقدم محاولة الظاهري. في المستقبل، سوف تكون مجهزة كل مخزن مع مرآة ذكية، وتطبيقات للعملاء لمحاولة على ملابس في المنزل-

بفضل تكنولوجيا الواقع الافتراضي، وغرفة الظاهري المناسب قد حان بالفعل ويجري ويتمتع بآفاق كبرى. من خلال غرف الظاهري المناسب youcan حاول ملابس وتسريحه والمجوهرات تقريبا، واتخاذ قرارات بعد ذلك.

ما ' s مثل؟

مع غرف لتركيب الظاهري، يمكنك ارتداء ' تي أن نحاول قمصان مرارا وتكرارا من أجل اختيار واحد الحق. وضع على القمصان في غرف الظاهري المناسب الكفاءة في استخدام الطاقة وتوفير الوقت. يمكنك جعل قرار الصحيح في أقصر وقت! ما ' s أكثر، يمكنك إرسال صور إلى أصدقائك، الذين يمكن أن تساعدك على أن تقرر-

يمكنك اختيار الخلفية لغرف الظاهري المناسب، حتى إذا كنت تحاول ثوب زفاف، يمكنك اختيار حديقة أو كنيسة الخلفية. يسن ' تي أنها مذهلة؟

3-غرفة خلع الملابس التفاعلية

كيف يعمل؟

لأولئك الذين يفضلون شراء الملابس في المحلات التجارية الحقيقية، تجربة الأزياء سوف تتخذ أيضا على إلقاء نظرة جديدة-

غرفة خلع الملابس التفاعلية

مجهز بالجدار الزجاج العالية التي تضمن فعالية الخصوصية والإضاءة الطبيعية. عندما كنت تحاول الملابس، يمكنك أيضا استخدام الدردشة الحية للتواصل مع متجر المساعد-

ما ' s مثل؟

عندما تجد القميص تحاول ليس مناسباً، يمكنك التحقق من المعلومات النسبية بنفسك واختيار اسم آخر. ومع دردشة حية، يمكنك ارتداء ' ر لها لتشغيل ذهابا وإيابا بين غرفة خلع الملابس، ومعطف الشماعات.  

4-طابعة 3D

كيف يعمل؟

الطابعة ثلاثية الأبعاد ليس فقط عن التكنولوجيا، وهندسة ميكانيكي والمواد وتشارك أيضا في هذا الاختراع العظيم.

وراء طابعة 3D التكنولوجيا تكنولوجيا 3D الطباعة 3D الطباعة. يجعل من الممكن لتشغيل الخاص بك التفكير الإبداعي إلى حقيقة واقعة. أي نوع من التفكير الإبداعي!

فعلا، تكنولوجيا الطباعة 3D قدمت بالفعل لأول مرة قبل بضع سنوات. والآن يجري هذا التكنولوجيا الكمال وانتشارها عبر العالم.

ما ' s مثل؟

إذا كنت مشتريا إبداعية، يمكنك تصميم تي شيرت الخاص بك على الكمبيوتر، ثم استخدام الطابعة الخاصة بك 3D لطباعة التصميم الخاص بك. إذا لم تكن ذا الإبداعية، نلقي نظرة على الآخر ' s التصميم، سوف تجد أحد لطيف، طباعته! إنتاج القميص الجديد الخاص بك في المنزل، بعد أن تقوم بتصميم! وأنه ' s ليس من قبيل المبالغة والخيال. في هذا عصر الذي يؤكد على شخصية، هذه طريقة منعشة للتسوق.

5. بصمة الدفع

كيف يعمل؟

اليوم علينا أن اكتب في كلمات المرور في العديد من الحالات، والكثير منا استخدام كلمات المرور نفسها في حالات مختلفة. وادي ذلك إلى مشاكل الأمن في استخدام كلمات المرور. دفع بصمات الأصابع وسيلة ذكية تأمين حساباتنا. الآن يمكن استخدام الناس مع أي فون 5 عن قارئ بصمة الأصابع لإلغاء تأمين الجهاز وبدأت بأي بال أيضا خدمة الدفع بصمات الأصابع.

في المستقبل، ودفع بصمات الأصابع من المتوقع أن تكون مشتركة، أخذ مكان كلمات المرور.

ما ' s مثل؟

يجب أن تشعر أنك فظيعة عندما كنت في طابور طويل، في انتظار دورك للدفع. يمكنك أن تفعل أي شيء حول ذلك لأن لكل فرد لبطاقات ائتمان ممغنطة، اكتب في كلمة المرور وتسجيل الدخول-

في المستقبل القريب، دفع بصمات الأصابع سوف تساعدك على الخروج من هذا الكابوس. قائمة الانتظار في المخازن سيتم التحرك على نحو أسرع. إذا كنت بلونديرير الذين دائماً ننسى كلمات المرور، حان الوقت احتضان الأيام الجديد الخاص بك. فاز ببصمة الإصبع ' تي الهروب الأنملة.

6-جوجل الزجاج

كيف يعمل؟

جوجل الزجاج هاتف ذكي يمكن ارتداؤها ملحقات التي وضعتها جوجل. أنها تسمح لك للوصول إلى تطبيقات على الهاتف والإنترنت عن طريق الصوت. جوجل الزجاج يمكن أن تعمل ككاميرا ومسجل، وهناك محدد مواقع مدمج الذي يجعل من السهل بالنسبة لك للعثور على مطعم محددة بشكل صحيح. أيضا، مع الزجاج جوجل يمكنك البحث عن المعلومات بإعطاء الأوامر الصوتية. يمكنك تنشيط جوجل الآن بالقول "" موافق "الزجاج"، ثم إرسال أمر أو اسأل سؤالاً-

"الآن جوجل" تسعى جاهدة لدمج وظيفة محفظة جوجل Google الزجاج. الزجاج جوجل في المستقبل القريب سوف يسمح لك لإرسال المال إلى أصدقائك بالأوامر الصوتية-

ما ' s مثل؟

جوجل الزجاج قد صوت الإدخال وهذا يجعل كل شيء سهلة وممتعة. إذا كنت تتعثر تي شيرت مدهش عندما يتجول في الشوارع، يمكنك البحث عن تفاصيل فورا. ووظيفة الدفع سوف تسمح لك إطلاعك على شراء بكلمة من الفم.

7-التسليم بدون طيار

كيف يعمل؟

الأمازون

تعمل على تطوير تسليم '"الجوية رئيس الوزراء"' بدون طيار، وأنها تخطط لبدء تسليم الطائرات بدون طيار في الخدمة في 4 أو 5 سنوات. '"رئيس الوزراء الجوية"' تسليم الطائرات بدون طيار آلة الآن الفعل القادرة على إيصال الحزم ليصل إلى خمسة جنيهات لعناوين مسافة 10 أميال. وسوف تسمح لك تلقي الحزمة الخاصة بك في غضون 30 دقيقة. جعل الطائرات من دون طيار يمكن الاعتماد عليها في معظم الأحوال الجوية، الأمازون لا يزال يحتاج إلى تحسين المعلمات الخاصة به. قبل هذه الخدمة الحصول على بعيداً عن الأرض، وقد الأمازون للتصدي للعديد من العقبات-

ما ' s مثل؟

في المستقبل القريب، ربما ستتلقى رسالة قصيرة، التي تنص على ما يلي، "الرجاء القدوم إلى شرفة الخاص بك والتوقيع الخاص بك حزمة--طائرة بدون طيار رقم 7543". ثم يمكنك أخذ الحزمة الخاصة بك من دون طيار التسليم الموجه وداعا.

8-أتمنى لك يوما لطيفا لأمر

كيف يعمل؟

بفضل الأقمار الصناعية الجديدة، قياس معدات التكنولوجيا العالية وتطورت الحواسيب الفائقة، الباحثون الآن معرفة المزيد عن الأنماط المناخية لكوكب الأرض. اليوم، ليس فقط يمكن لنا التنبؤ بالطقس، ولكن أيضا السيطرة عليه.

تعديل ظروف الطقس القاسية تعود بالفائدة على الاقتصاد والمجتمع. في 13 يناير 2011، تلاعب العلماء في أبو ظبي بنجاح نظام الطقس كاملة، تسبب هطول أمطار غزيرة في جميع أنحاء منطقة العين. وبكين أيضا استخدام تكنولوجيا التحكم في الطقس لضمان السماء الزرقاء الطريق كله من خلال دورة الألعاب الأولمبية 2008Summer.

ما ' s مثل؟

في المستقبل، سوف تكون قادرة على وضع نظام ضمان يوم سماء زرقاء أو ممطر. في بعض الأيام الخاصة، على سبيل المثال، يوم الزفاف، يمكنك شراء أي نوع من الطقس كما تشاء. الاحتياجات الخاصة بك سوف يكون راضيا عن طريق تغيير الاتجاهات العامة للطقس، مثل الاتجاه وكثافة الرياح.

9. الجاهزة منزل

كيف يعمل؟

A الجاهزة البيت يشير إلى مسكن الذي يتم إنشاؤه في وحدات داخل مصنع، يمكن تجميع هذه الوحدات النمطية في الموقع. المنازل الجاهزة بالمقارنة مع المنازل التقليدية، أقل تكلفة بكثير. لأن خط التجميع فعالة من حيث التكلفة يجعل من الممكن لجعل استخدام شاملة لمواد البناء. وباﻹضافة إلى ذلك، فإنه يأخذ أقل من ثلاثة أشهر لاستكمال أحد المنازل جاهزة. ويعتقد أن هم أقوى حتى من المنازل التي بنيت باستخدام الأساليب التقليدية كمسامير وغراء تستخدم لختم المفاصل هيكل موحد.

منذ أوائل القرن الحادي والعشرين، أصبحت شعبية البناء الجاهزة، ومن المرجح أن تصبح أكثر شعبية في المستقبل-

ما ' s مثل؟

أنه من السهل جداً بالنسبة لك لشراء منزل سابقة التجهيز، والشيء الوحيد الذي يجب عليك توفير قطعة من الأرض. ويمكنك العمل مع الشركات المصنعة إنشاء التصميم الخاص بك فريدة من نوعها. سوف تحصل على منزل العلامة تجارية جديدة ثلاثة أشهر بعد وضع أمر.


10-تسليم المنزل سيارة جديدة التلقائي

كيف يعمل؟

الآن العديد من شركات السيارات تسعى جاهدة إلى تطوير السيارات غير المأهولة. السيارات غير المأهولة قادرة على تحليل البيئة والتنقل دون العملية البشرية. أنهم في الواقع تقود الروبوتات. بمعنى تلك القيادة الروبوتات المناطق المحيطة بها مع مثل هذه التقنيات كالرادار، ونظام تحديد المواقع والرؤية المحوسبة. السيارات ذاتية الحكم سوف يحقق فوائد كثيرة. على سبيل المثال، سوف ينخفض عدد من الحوادث-

سوف يستغرق على الأقل 7 إلى 10 سنوات لجعل السيارات غير المأهولة متوفرة تجارياً. الأنظمة والقوانين هي المشاكل الرئيسية. ومع ذلك، يعتقد نيسان سيتم إطلاق سياراتها غير المأهولة في السوق بين 2018-2020.

ما ' s مثل؟

شعبية السيارات غير المأهولة سوف تجلب لك تجربة تسوق جديدة. يمكن أن تساعدك على تجنب ساعات الانتظار في متجر لبيع سيارات. لديك فقط لدفع ثمن السيارة الجديدة الخاصة بك، سوف محرك السيارة نفسها إلى المرأب الخاص بك، أو منطقتكم ستاربكس-

11-ينمو الخاص بك الأثاث

كيف يعمل؟

فكرة

البلجيكية Carl دي سميت لمصمم الأثاث تزايد ضربات الكثير من الناس بعيداً. ويقال أن لديك فقط شراء كتلة صغيرة من الرغوة الناعمة، التي تتكون من البولي الذاكرة، تسخين بالكهرباء لمدة خمس دقائق. بعد ذلك، سيتم تحويل الرغوة الناعمة إلى أثاث مريح. الأثاث يعمل على مبادئ الذاكرة الشكل، ويوفر الخيار لإعادة تشكيل-

عرض Carl

دي سميت هذه العملية في "معرض الأثاث في ميلانو". وهو يؤكد أن الأثاث قد تكون نمت بدلاً من أن تقدم في المستقبل. ربما كنت سوف تكون قادرة على قطعة من الأثاث مثل زراعة شجرة تنمو.

ما ' s مثل؟

تزايد الأثاث الخاص بك أبسط بكثير من الطباعة تي شيرت. يمكنك التعامل مع شكل الأثاث الخاص بك وتغيير شكله. تشهد لفة من الرغوة الناعمة تحويل إلى كرسي عصرية، الجدول أو أي شيء تريد لم يعد حلما. أنك لن تحتاج إلى تكلفة الأثاث من المخزن عندما تستطيع أن تنمو واحدة من قبلك الخاصة.

12-التصميم الخاص بك الحيوانات الأليفة

كيف يعمل؟

الهندسة الوراثية

، وتسمى أيضا التعديل الوراثي، ميزة جديدة هامة للتكنولوجيا الحديثة. وطريقة قوية لإدخال صفات مرغوبة في الحيوانات باستخدام جزئ الحمض النووي. الهندسة الوراثية تتطور بسرعة وهناك العديد من الأغذية المعدلة وراثيا وحيوانات اليوم. العلماء يمكن تغيير الحمض النووي للكلب، والجمع بين الحمض النووي، مع أن من الأنواع الأخرى، وخلق نوع جديد كلياً من الحيوان.

هناك هو موقع الذي يدعى إنتاج الحيوانات الأليفة المعلبة، والهندسة الحيوية. وقد اشتعلت هذه الرسالة الكثير من الاهتمام. في الواقع، هناك أي منتج من هذا القبيل حتى الآن. الهندسة الوراثية جلبت العديد من القضايا الأخلاقية، حيث سوف يستغرق سنوات عديدة سوق الحيوانات الأليفة الهندسة الحيوية-

ما ' s مثل؟

في المستقبل، سيتم توسيع مفهوم ديي إلى سوق الحيوانات الأليفة. وسوف يسمح لك تصميم الخاص بك الحيوانات الأليفة فريدة من نوعها، طالما أنها لا تشكل أي تهديد.

12 Incredible Ways of Shopping in the Future

Every change in the process of shopping, whether online or at brick-and-mortar stores, will bring a big change in the way we shop. In the future, we will experience many wonderful new ways of shopping.

 

1.Smart Shopping Cart

 

How does it work?

 

A smart shopping cart looks like a normal one except for a tablet and scanner installed near the right by your hands. It is designed to make your trip to the supermarket more efficient. You can control a smart shopping cart by voice without touching. Type in your shopping list, then you won't miss any necessary items. Smart shopping cart will also show you information about discounts. Now some primary models of smart shopping carts are being piloted in stores, while others are in different stages of development.

 

What 's to like?

 

If you want to buy a specific product in large stores like Wal-Mart, you can type in product name, then the exact location of the product will bemapped out on the tablet. This is especially useful if you are in a hurry.

 

What's more amazing, you can have your purchase scanned. If thereistoo much junk food, the scanner will beep. LOL, this is a little embarrassing. The nerve of that scanner!

 

 

 

2.Virtual Fitting Room

 

How does it work?

 

Do you find trying different T-shirts in different shops nerve wrecking?

 

Wouldn’t you like to preview your new hairdo before sitting down for your stylist?

 

And it must be a bummer to realize that you turn out to look exactly the way you did back in highschool, after so much effort on a makeover. Virtual fitting roomscan erase these worries.

 

Virtual fitting rooms are easy to access. Get a computer, make sure the camera works. Then you can surfonline stores that offer virtual try-on. In the future, every store will be equipped with a smart mirror, and apps for customers to try on outfits at home.

 

Thanks to the virtual reality technology, virtual fitting room has come to being already and enjoys great prospect. Through virtual fitting rooms youcan try clothes, hairstyle and jewelry virtually and make decisions after that.

 

 

What's to like?

 

With virtual fitting rooms, you don't have to try T-shirts again and again in order to choose the right one. Putting on T-shirts in virtual fitting rooms is energy-efficient and time-saving. You can make a right decision within the shortest time! What's more, you can send pictures to your friends, who can help you decide.

 

You can even choose the background of virtual fitting rooms, if you are trying a wedding dress, you can choose a garden or a church as the background. Isn't it amazing?

 

 

3. Interactive Dressing Room

 

How does it work?

 

For those who prefer purchasing clothes in real shops, fashion experience will also take on a new look.

 

Interactive dressing room is equipped with high-tech glass wall which effectively ensures both privacy and natural lighting. When you are trying clothes, you can also use live chat to communicate with shop assistant.

 

What's to like?

 

When you find the T-shirt you are trying is not a good fit, you can check out relative information by yourself and choose another one. And with the live chat, you don't have to run back and forth between dressing room and coat hangers.  

 

 

 

4. 3D Printer

 

How does it work?

 

3D printer is not only about technology, mechanic engineering and materials are also involved in this great invention.

 

 

The technology behind 3D printer is 3D printing. 3D printing technology makes it possible to turn your creative thinking into reality. Any kind of creative thinking!

 

 

Actually, 3D printing technology has already made its debut a few years ago. Now this technology is being perfected and spreading across the world.

 

What's to like?

 

If you are a creative buyer, you can design your T-shirt on computer, then use your 3D printer to print your design. If you are not so creative, take a look at other's design, you will find a cute one, print it! Produce your new T-shirt at home, right after you design it! And it's not exaggeration and fantasy. In an age which emphasizes personality, this is a refreshing way of shopping.

 

 

 

 

 

5. Fingerprint Payment

 

How does it work?

 

Today we have to type in passwords in many situations and many of us use the same passwords in different situations. This has resulted in security problems on the use of passwords. Fingerprint payment is a smart way to secure our accounts. Now people with an iPhone 5 can use its fingerprint reader to unlock the device and Paypal has also launched fingerprint payment service.

 

In the future, fingerprint payment is expected to be common, taking the place of passwords.

 

What 's to like?

 

You must feel awful when you are in a long queue, waiting for your turn to pay. You can do nothing about that because everyone has to swipe credit cards, type in password and sign.

 

In the near future, fingerprint payment will help you get out of this nightmare. The queue in stores will move faster. If you are a blunderer who always forget passwords, it’s time to embrace your new days. Your fingerprint won't escape your fingertip.

 

 

 

6.Google Glass

 

How does it work?

 

Google Glass is a wearable smart phone accessory developed by Google. It allows you to access apps on your phone and the Internet via voice. Google Glass can function as recorder and camera, and there is a built-in locator that makes it easy for you to find a specific restaurant correctly. Also, with Google Glass you can search for information by giving voice commands. You can activate Google Now by saying “ OK Glass ”, then send a command or ask a question.

 

Now Google is striving to integrate the function of Google Wallet into Google Glass. In the near future Google Glass will allow you to send money to your friends by voice commands.

 

What 's to like?

 

Google Glass has voice input and this makes everything fun and easy. If you stumble upon an amazing T-shirt when strolling the streets, you can search for details immediately. And the payment function will allow you to check out on a purchase by a word from our mouth.

 

 

 

7.Drone Delivery

 

How does it work?

 

Amazon is working on developing the ‘Prime Air’ delivery drone and it plans to launch its drone delivery service in 4 or 5 years. ‘Prime Air’ delivery drone is a machine now already capable of delivering packages of up to five pounds to addresses within 10 miles. It will allow you to receive your package within 30 minutes. To make the drones reliable in most weather conditions, Amazon still needs to improve its parameters. Before this service get off the ground, Amazon has to tackle many obstacles.

 

What 's to like?

 

In the near future, you will probably receive a short message, which reads, “Please come to your balcony and sign for your package. - Drone No. 7543”. Then you take your package from the delivery drone wave it goodbye.

 

 

8.A Nice Day Made To Order  

 

How does it work?

 

Thanks to new satellites, high tech measuring equipments and evolved supercomputers, researchers now know more about the weather patterns of planet Earth. Today, not only can we predict weather, but also control it.

 

The modification of severe weather conditions are beneficial to economy and society. In January 13, 2011, scientists in Abu Dhabi successfully manipulated the entire weather system, causing heavy rain across the Al Ain region. And Beijing also used weather control technology to ensure blue sky the whole way through 2008Summer Olympics.

 

What 's to like?

 

In the future, you will be able to place an order to ensure a blue sky day or a rainy day. In some special days, for example, wedding day, you can buy any kinds of weather as long as you like. Your requirements will be satisfied  through altering the general tendencies of the weather, such as the direction and intensity of the wind.

 

 

 

9.Prefabricated House 

 

How does it work?

 

A prefabricated house refers to a dwelling that is created in modules within a factory, those modules can be assembled on site. Compared with traditional homes, prefabricated houses are much less expensive. Because the cost effective assembly line makes it possible to make the exhaustive use of the building material. In addition, it takes as little as three months to complete a prefabricated house. It’s believed that they are even stronger than houses built using traditional methods as screws and glues are used to seal the joints of a unified structure.

 

Since early 21st century, prefab construction has become popular and is likely to become even more popular in the future.

 

What 's to like?

 

It’s quite easy for you to buy a prefabricated house, the only thing you must provide is a plot of land. And you can work with manufacturers to create your unique design. You will get a brand new house three months after placing an order.

 


 

10.Automatic New Car Home Delivery

 

How does it work?

 

Now many automobile companies are striving to develop unmanned cars. Unmanned cars are capable of analyzing environment and navigating without human operation. They are actually driving robots. Those driving robots sense surroundings with such techniques as radar, GPS and computerized vision. Autonomous cars will bring many benefits. For example, number of accidents will decrease.

 

It will take at least 7 to 10 years to make unmanned cars commercially available. Regulations and laws are the main problems. However, Nissan believed its unmanned cars will be launched on the market between 2018 to 2020.

 

What 's to like?

 

The popularity of unmanned cars will bring you fresh shopping experience. It can help you avoid hours of waiting at a car dealership. You only have to pay for your new car, the car will drive itself to your garage, or your neighborhood Starbucks.

 

 

 

11. Grow Your Own Furniture

 

 

How does it work?

 

Belgian designer Carl de Smet’s idea of growing furniture blows a lot people away. It is said that you only have to buy a small lump of soft foam, which is made up of memory polyurethane, heat it up with electricity for five minutes. After that, the soft foam will transform into comfortable furniture. The furniture works on principles of shape memory, and provides the option of reshaping.

 

Carl de Smet displayed this process at the Milan Furniture Fair. He maintains that furniture might be grown rather than made in the future. Maybe you will be able to grow a piece of furniture like growing a tree.

 

 

What 's to like?

 

Growing your own furniture is much simpler than printing a T-shirt. You can manipulate the shape of your furniture and reshape it. To witness a roll of soft foam transforming into a trendy chair, table or whatever you want is no longer a dream. You won’t need expensive furniture from the store when you can grow one by you own.

 

 

12.Design Your Pet

 

How does it work?

 

Genetic engineering, also called genetic modification, is an important new edge of modern technology. It is a powerful method of introducing desirable traits into animals by using DNA recombination. Genetic engineering is developing rapidly and there are many genetically modified food and animals today. Scientists can alter the DNA of a dog, combine its DNA with that of other species, and create a whole new kind of animal.

 

There is a website that claims to have produced pre-packaged, bio-engineered pet. And this message has caught much attention. Actually, there is no such product yet. Genetic engineering has brought many ethical issues, so it will take many years to market bio-engineered pets.

 

What 's to like?

 

In the future, the concept of DIY will extend to pet market. You will be allowed to design your unique pet as long as it poses no threat.